رئيس الوزراء يناقش مع رئيس جامعة إب أوضاع الجامعة وسير أنشطتها .

إب نيوز ٥ مايو

التقى رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء رئيس جامعة اب الدكتور طارق المنصب ، الذي سلمه تقرير عن نشاط الجامعة للسنة الجامعية الحالية وخطتها التطويرية المقبلة .

وناقش اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان وامين جامعة إب عبدالملك السقاف والأمين العام المساعد للجامعة الدكتور زياد ماطر،وعميد كلية القانون بالجامعة الدكتور بشير العماد ، أوضاع الجامعة وانشطتها التعليمية والاكاديمية وجهودها للوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع خاصة في ظل ازدياد عدد الطلاب الوافدين للدراسة فيها من المحافظات المجاورة نتيجة الحرب الداخلية المفروضة على شعبنا اليمني.

واستمع رئيس الوزراء إلى العرض المقدم من رئيس الجامعة ، بشان الأوضاع الراهنة للجامعة وأبرز مشاريعها التطويرية والتوسعية المقرر البدء بها خلال الفترة المقبلة ..لافتا إلى الإجراءات القائمة لمعالجة عدد من القضايا والإشكاليات المرتبطة بالجامعة ووظائفها المعرفية والاكاديمية والتي يستدعي البعض منها إسناد من رئيس الوزراء – رئيس المجلس الاعلى للتعليم العالي .

وثمن رئيس الوزراء الدور الوطني والمحلي الذي تضطلع به جامعة إب كمؤسسة تعليم عالي حكومية تسعى دوما للتميز في ممارسة مهامها التعليمية والمعرفية والتنويرية .

واشاد بقيادة الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام على كل ما يبذلونه من جهد نوعي تجاه طلاب وطالبات الجامعة وعلى التزامهم بمعايير الجودة .

واكد مساندة حكومة والمجلس الأعلى للتعليم للجامعة ومختلف انشطتها وبرامجها وخططها التطويرية الراهنة والمقبلة .

وتمنى للجامعة وقيادتها وجميع منتسبيها التوفيق الدائم في اداء المهام والواجبات الاكاديمية والبحثية ومراعاة حضور. المسؤلية الاجتماعية للجامعة تجاه محيطها والمساهمة في البحث عن حلول للمشكلات القائمه .

You might also like