اللواء الأخضر

دائرة التعليم والجامعات تسير قافلة عيدية بمحافظة إب للمرابطين في جبهات الضالع ..

 

إب /نيوز ٢٢ مايو

سيرت اليوم بمحافظة إب قافلة عيدية ( ملبوسات متنوعة ) للمرابطين في جبهات العزة والشرف مقدمة كمرحلة أولى من دائرة التعليم الجامعي بالمكتب التنفيذي لأنصار الله والجامعات الحكومية والخاصة وتتضمن كسوة شاملة لأكثر من ألف مرابط من أفراد الجيش واللجان الشعبية في جبهات الضالع .

وخلال تسيير القافلة التي حضرها وكيل المحافظة جمال الحميري أكد وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن صالح حاجب أن دعم المجاهدين في شتى جبهات القتال واجب ديني ووطني ومسئولية الجميع وهو أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذي يقدموا أرواحهم في سبيل هذا الدين والوطن . مشيدا بهذا التفاعل والعطاء اللجامعات الحكومية والأهلية والتي ستتبع بقافلة أخرى بعد أيام وقوافل عطاء لا تنتهي . داعيا كافة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة إلى أن تحذوا حذوا الجامعات وتعمل على تقديم قوافل عطاء عيدية للمرابطين وأسرهم .

فيما أكد رئيس دائرة التعليم الجامعي بالمكتب التنفيذي لأنصار الله الدكتور عبدالله الشامي أن القافلة تمثل رسالة قوية للعدوان بأن ابناء اليمنيون مستمرون في صمودهم وثباتهم وعازمون على تحقيق النصر والإستقلال والتحرر من الوصاية وبناء بلدهم مهما كلفهم الأمر ذلك ولن يتراجعوا ولن يجعلوا كل التضحيات ودماء الشهداء تذهب هدرا .. لافتا أن هذا القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة بل ستليها عدة قوافل أخرى تعبيرا وامتنانا للجيش واللجان على عظيم ما يقدموه .

حضر القافلة نائب رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي ومسؤولا جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة العميد محمد هادي القنازي وأمين عام جامعة إب المساعد نبيل الورافي …

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com