اللواء الأخضر

إجتماع بإب لمناقشة استكمال التجهيزات والإستعدادات لامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية .

 

إب /نيوز ١١ يونيو

ناقش اليوم إجتماع برئاسة وكيل المحافظة لشؤون التعليم والأوقاف والثقافة عبدالفتاح غلاب استكمال التجهيزات والإستعدادات النهائية لإجراء امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في كافة مديريات المحافظة المزمع تدشينها منتصف شهر يونيو الجاري .

وفي الإجتماع الذي حضره مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي ونائبه محمد لطف المتوكل وضم رؤساء الشعب في المكتب ومدراء مكاتب التربية في المديريات شدد المجتمعون على ضرورة تكثيف الجهود والعمل على تطبيق وتنفيذ كافة الإجراءات والترتيبات التي تم اقرارها وبما يسهم في نجاح العملية الإمتحانية وتوفير المناخ الملائم للطلاب ليؤدوا اختباراتهم بشكل مناسب .
واشاد الوكيل غلاب بالجهود التي بذلها مكتب التربية والإستعدادات التي من شأنها إتمام العملية الإمتحانية بشكل اعتيادي . واهاب غلاب بكافة الكوادر التربوية على العمل بشكل مكثف لإنجاح هذه العملية التي تمثل صورة من صور الملاحم البطولية التي يجسدها احرار هذا الشعب وهم يواجهون اعتي عدوان حاقد يستهدف كل جميل في هذا البلد وفي المقدمة المجال التربوي والتعليمي .

وشدد على ضرورة الرقابة الجيدة خلال الإمتحانات واتخاذ الإجراءات الصارمة للقضاء على اي محاولات للغش في هذه الإمتحانات لما لها من اثار سلبية جدا على الطالب والمجتمع مستقبلا ..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com