اللواء الأخضر

شاهد بالصور :حفل خطابي حاشد بمحافظة إب تدشينا لفعاليات المولد النبوي الشريف .

 

إب /نيوز ١٩ أكتوبر

دشنت اليوم بمحافظة إب فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الحفل الحاشد الذي أقيم بهذه المناسبة أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن اليمنيون الذين ناصروا النبي الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله هم اليوم يجددون الإرتباط به والإقتداء بسلوكه وأفعاله وأخلاقه وجهاده ضد الظلم والجبروت . مشيرا إلى أن إحياء هذه المناسبة هو إحياء للقيم والمبادئ والصفات الحميدة وروح الجهاد التي ينبغي للأمة أن تتحلى بها كما كان يتحلى بها رسولنا الأعظم . مبينا أن اليمنيون اليوم يقتدون برسولهم الكريم وهم يواجهون أعتى قوى الأرض ظلما واستبدادا ..
وهنأ المحافظ قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط ولكافة أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية بهذه الذكرى العظيمة الغالية على قلوب كل المسلمين .
وبدوره شدد المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي على أهمية الإقتداء والتولي لهذا الرسول الكريم الذي كان قائدا عسكريا محنكا فتح الله على يديه بلدان وأمصار وبلغ رسالة ربه في سنوات قليلة . لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى مولده هو من أجل تعميق الإرتباط بين الأمة وقائدها القائمة على الإتباع والحب والإقتداء والطاعة .
وأكد أن المحافظة تستعد لإقامة فعالية جماهيرية حاشدة جدا وتسيير قافلة نصر من الله بمناسبة المولد الشريف ستكون قافلة عظيمة يتم تجهيزها لتكون أفضل قافلة على الإطلاق .
وألقيت كلمتين باسم العلماء ألقاها الشيخ محمد المهدي رئيس جمعية الحكمة اليمانية وباسم الأكاديميين ألقاها الدكتور عبدالله الفلاحي نائب رئيس جامعة إب بينتا مكانة الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله وعظمة سلوكه وأخلاقه التي جعلت منه أعظم قائد عرفته البشرية جعله الله سببا لإخراج الأمة من الظلمات إلى النور . وأكدا على أهمية الإحتفاء بهذه الذكرى قولا وفعلا من خلال ذكر النبي صلوات الله عليه وآله وتجسيد أفعاله وأخلاقه . مهنئين الامة الإسلامية بهذه الذكرى العظيمة التي ينبغي أن نجعل منها منطلقا لتوحيد الأمة وجمع كلمتها ..
تخلل الحفل قصيدة شعرية في مدح النبي للشاعر بلال الشرماني .
حضر الحفل رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوبومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ووكلاء المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشورى ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي وقيادات المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله والقيادات الأمنية والعسكرية

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com