اللواء الأخضر

إب : وقفة شعبية في عزلة المعشار بمديرية جبلة .

 

إب /نيوز ١٢ ديسمبر

أقيمت في عزلة المعشار بمديرية جبلة محافظة إب اليوم وقفة شعبية مباركة للإنتصارات الساحقة والإنجازات والجهوزية العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية .
وعبروا خلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب عن فخرهم واعتزازهم بتلك التطورات المذهلة في الجانب العسكري بشتى مجالاته سواء البرية أو البحرية أو الجوية والتي وردت على لسان وزير الدفاع .
واشاد المشاركون بالوقفة في بيانهم الختامي بتلك العمليات المتلاحقة لسلاح الجو والدفاعات الجوية والتي أثمرت نصرا عظيما تجسد من خلال إسقاط العديد من طائرات العدوان في فترة زمنية لا تتعدى أياما قلائل ..
ودعا المشاركون من تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان إلى العودة فالوطن للجميع ويحتاج إلى كافة أبنائه .
وبدوره أكد الوكيل غلاب إستعداد قيادة المحافظة إلى تسهيل كافة الإجراءات والتعاون مع العائدين وبشكل يمكنهم من العيش في مناطقهم وبين أهاليهم وذويهم بكل أمن وسلام . مشيرا إلى أن العدوان بات يتجه نحو الهزيمة وهو إنجاز عظيم شارك في تحقيقه كافة أحرار البلد بصمودهم وثباتهم جنبا إلى جنب مع شجاعة وصلابة وإباء أبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات .
واوضح أن الأيام القادمة بعون الله ستشهد المزيد من الإنتصارات والإنجازات وهذا ما أورده وزير الدفاع في مقابلته الأخيرة التي أدخلت البهجة والسرور لقلوب أبناء هذا البلد ….

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com