اللواء الأخضر

الناطق الرسمي لوزارة الداخلية يشيد بالانجازات الأمنية المتوالية ، ويكشف عددا منها(نص البيان)

إب نيوز ١٦ يناير

نص البيان :

تتوالى الإنجازات الأمنية بعون الله تعالى، حيث تمكن رجال الأمن الشرفاء، من تحقيق عدد كبير من الانجازات الأمنية في العديد من المحافظات المواجهة للعدوان.

ففي محافظة حجة:
أمن حجه يضبط بعون الله 243 قضيه جنائية خلال شهر ديسمبر 2019
حيث حقق أمن محافظة حجه خلال ديسمبر 2019 إنجازات أمنيه متميزه حيث بلغ عدد القضايا الجنائيه المضبوطه 243 قضيه جنائيه مختلفه.
ووفقا للإحصائيه الصادره عن أمن المحافظه فقد كان عدد القضايا 243 قضيه جنائيه وعدد المتهمين 381 متهم وتم إحالت عدد 130 قضيه إلى النيابه وعدد 73 قضيه انتهت بالصلح.
كما بلغ عدد قضايا القتل العمد 2 قضية، وعدد 4متهمين وأيضا الشروع في القتل عدد 25 قضية، وعدد 39 متهما ممن تم ضبطهم على خلفية جرائم واختلالات.
كما بلغ عدد قضايا المخدرات 2 قضيه وعدد 39 كجم من الحشيش المخدر والمصنع خارجيا..
وعدد السيارات 2 سياره.. شاص وكورلا وعدد 10 تلفونات وعدد 11 متهما، وسيلقى كل من تورط في زعزعة الأمن عقابه الرادع.

وفي محافظة إب
تمكن أمن محافظة إب بمديرية حبيش من ضبط مرتكبي جرائم قتل بعد وقت قصير من ارتكابهم جرائمهم حيث تم القاء القبض على المدعو “ع. ع. ص. س” 60عاما المتهم بمقتل المجني عليها “عائشة احمد عبدالله عرمة” 58عاما.
وفي ذات السياق تمكن أمن حبيش من ضبط المدعو “ع. ع . م. ج 50عاما والمتهم بمقتل المجني عليها ” أمنيه عبدالواحد علي الجبلي”

وفي محافظة حجة تم بعون الله ضبط 63 كجم من الحشيش المخدر…

ضبط أفراد الجيش بمنطقة المحصام مديرية حرض بمحافظة حجه 63 كجم من الحشيش المخدر المصنع خارجيا.
وأوضحت إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة أن الكمية ضبطة بحوزة شخصين ، الجدير ذكره أن جميع المواد المخدرة تصل وبكميات متفاوتة من المناطق التي يسيطر عليها الغزاة والمحتلون، في محاولة لنشر الفساد وتشويه المناطق التي في مواجهة تحالف العدوان السعودي الامريكي.

كما تم بعون الله اليوم ١٤/١/٢٠٢٠م في محافظة صنعاء مديرية بني الحارث القاء القبض على عصابة مكونة من ثلاثة افراد، تقوم بالاتجار ببيع وترويج الخمور ، وتم القبض عليهم متلبسين بالجريمة، ورغم اطلاق احدهم النار على طقم الدورية بست طلقات، من سلاح نوع آلي، إلا ان رجال الأمن تمكنوا بفضل الله بالقاء القبض على اثنين من افراد العصابة، وبحوزتهم ٢٦ كيسا حراريا مليئة بالخمر ( البلدي)، في عمل تخريبي تسعى فيه قوى العدوان لدس الفاسدين لمحاولة افساد المجتمع.
ولن يتهاون رجال الامن في القاء القبض على كل من تسول له نفسه العبث بكرامة هذا الشعب، ومحاولة تلويث أخلاقه وهويته الايمانية.

صادر عن :
الناطق الرسمي لوزارة الداخلية
العميد عبدالخالق العجري

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com