لدعم الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي ورفض التطبيع 6.

إب نيوز ٣ ديسمبر

استطلاع 1×1 واحد في واحد.

..القضية واحدة

لدعم الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي ورفض التطبيع ومسارعة المطبعين للتطبيع السري والعلني صوت واحد من كل الأحرار نعبر عن الرفض للعدوان والتطبيع.*

*الجزء ال 6*

* الدكتور/ حسان الزين/ لبنان*
حين يذهب العرب إلى التطبيع مع الصهاينة لن يحصدوا شيئا سوى الإذلال الممنهج إما على صعيد الاقتصاد فلن تحصل الدول المطبعة إلا الديون والانهيار هكذا مصر والأردن وغيرها  …
الشعب اليمني يعاني من الحصار والإبادة الجماعية أليس من الأجدى للمسلم أن يكون رحيما لجاره وأهله فما تفيد العداوات التافهة إلا الهبوط في الهاوية  فالعدوان على اليمن هو خارج إطار العقل والأخلاق أليس الرجوع إلى الله أفيد لكل العرب ؟ ….
التطبيع لن يفيد أصحابه إلا ذلاً فوق ذل والعدوان لن ينفع الأعداء إلا خسارة وهوان …..
الإنسانية المؤمنة هي الحل الوحيد لكل مشاكلنا..على العقلاء الاستنكار للتطبيع مع العدو مرفوض كلا وتفصيلا ورفض  العدوان على الشعب اليمني هو عمل إنساني وشرف لكل حر هكذا الإنسانية تمتحن والعقول نضعها على المحك ….اليس كذلك …….؟
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء.

*الأستاذة منى زيد المؤيد عضو فريق استشاري للحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي/ اليمن*
من أرض الإيمان ومن أرض الصمود نستنكر كل من طبع، ونرفض كل من لدية النية للتطبيع..فلا خوف ولا قلق من المطبعين وطالما وهناك مقاومون وأحرار في كل بقاع العالم ..
أما حصار مطار صنعاء الدولي لن يظل الحصار مستمر فكل حر وشريف وقف ضد التطبيع هم أنفسهم من سيقفون ضد تحالف العدوان..
تم بحمد الله..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*أ/منتصر الجلي، عضو ملتقى الطالب الجامعي، وملتقى كتاب العرب والأحرار، وملتقى الكتاب اليمنيين. كاتب وإعلامي.*
في واقع المساس من التيه والضياع للذين ذهبوا مطبعين، منجرين، متهالكين على الولاء للشيطان وحزبه ، كالنظام السعودي والإماراتي والعديد على شاكلتها ننبذهم على سواء، فهم المطرودون من التوراة والإنجيل والقرآن ومن ديننا وأمتنا وعروبتنا، فأنظمة الارتهان سلمت للشيطان، ونحن سلمنا لله وهو ناصرنا وعليه فليتوكل المؤمنين، فرفضنا الدائم والأزلي لعدوانهم على شعبنا اليمني وتطبيعهم المقيت مع العدو الإسرائيلي وحصارهم لشعبنا، ونؤيد كموقف وكلمة واحدة الحملة الدولية لفك الحصار عن مطار صنعاء الدولي، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
والحمد لله رب العالمين.
تم بحمد الله..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*الكاتبة اليمنية/ براءة الجمل*
الحملة الدولية لفك الحصار على مطار صنعاء انها حملة جهادية ضد العدوان الغاشم على شعب الإيمان والحكمة ولها دور فعال ضد العدو كذلك أن الحملة الدولية أنها حملة إيمانية ضد الظلم والاستبداد ..
التطبيع مع إسرائيل هذا الأمر واضح بأن زعماء الشعوب المسلمة باتوا علنًا بالتطبيع مع إسرائيل وهذا التطبيع ضد فلسطين والأرض المقدسة لكن نحن نعلن استنكارنا التام للتطبيع الذين اقاموا بهِ زعماء العرب لكن اليوم نحن نؤكد بأن من أعلن التولي لإسرائيل هو شريك مغتصب للقدس وكذلك شريك في كل الجرائم التي ارتكبت في حق أبناء الشعوب العربيه وكذلك في العدوان الغاشم على اليمن ..!
تم بحمد الله..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*د/تقية فضائل أستاذ مساعد في جامعة صنعاء وعضو اتحاد كاتبات اليمن ونائب رئيس تحرير مجلة اكتفاء/ اليمن*
التطبيع جريمة وخيانة لله ورسوله والمؤمنين ؛ فقد نهانا الله أن نتولى اليهود والنصارى وهاهم الأعراب وغيرهم ممن في قلوبهم مرض يسارعون للتطبيع وما التطبيع إﻻ تول لهم وحرص على خدمة مصالحهم وتحقيق لأهدافهم الشيطانية وفي المقابل الإضرار بقضية الإسلام والمسلمين فلسطين المحتلة ومحاربة أهلها وأخوتنا الصامدين منذ عقود في وجه طغاة العالم من يهود ونصارى وغيرهم، وجريمة التطبيع هدفها تصفية القضية الفلسطينية ولن يكون لهم ذلك أبدا لأن الله ﻻ يفلح كيد الظالمين
وان كان أخوتنا في فلسطين يحاصرون ويتآمر العالم الظالم عليهم ويقل ناصرهم ويكثر أعداؤهم فحسبهم أن الله معهم وكل من في قلبه خير معهم ومن يتقي الله معهم ونشهد الله أنا أهل اليمن معهم لن نتراجع أو نفرط والقدس موعدنا بإذن الله
وما حصار مطار صنعاء إﻻ صورة من صور البغي  والظلم والاعتداء الصارخ على حرية شعب بأكمله في عصر يكثر فيه التشدق بحرية الإنسان وحقوقه ، إننا نثق بأن الله معنا ومعنا كل من أودع الله في قلوبهم الخير ومنحهم الإيمان بالشرف والعزة والكرامة للإنسانية ، ونحن نطالبهم بأن يقفوا معنا ضد الطغاة لفتح مطارنا وفك الحصار الجوي
تم بحمد الله ..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*??‍?الدكتورة رجاء الكحلاني ناشطة إعلامية وحقوقية البلد/ اليمن – صنعاء*
باسمي وباسم كل النساء العربية والاسلامية أعلنها من هنا أرض اليمن من صنعاء درة المدائن أن فلسطين عربية وستظل قضيتنا واحدة تحرير القدس واجب ولا وألف لا للتطبيع الصهيوني الإسرائيلي المستبد الذي يريد تدمير هويتنا الاسلامية عبر اذياله العبرية من العملاء المتنكرين تحت عباءات خليجية عربية! !!
وإليكِ يا قدس يامدينة الصلاة أصلي والنصر قادم !!
#هيهات_منا_الذله
تم بحمد الله.
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*الدكتور ضيف الله ناصر/ اليمن*
ليس غريباً أن نرى بعض الدول، والتي تتزعم أنها عربية، وتحمل الصفات الإسلامية، وبأنها من مُؤسستهِ؟!
نراها من الدول العربية المسلمة تسارع في عملية التطبيع مع أعداء الأمة الإسلامية..
ومع ذلك ومن هنا من بلد الإيمان والحكمة، ومن بلد العزة والشموخ والفداء، والتضحية، من بلد الأحرار أرضاً وإنسان.. برغم العدوان الظالم والحصار الجائر عليه من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي نُعلن رفضنا الكامل والعلني للعدوان والتطبيع، كما أننا  نُطالب ونناشد بسرعة رفع الحصار الجائر اللامبرر له على مطار صنعاء الدولي..
والله الشاهد على ذلك والقادر عليه
تم بحمد الله …
#اليمن صنعاء
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

*صالحة الشريف:شاعرة-كاتبة صحفية يمنية، وناشطة إعلامية-عضو اتحاد كاتبات اليمن-عضو مُلتقى الكُتَّاب اليمنيين-عضو مُستشار الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء الدولي.*
فلسطين أمتي العربية والإسلامية، أخبريني هل لكِ  في هذا العالم مگانة وحضور في مجال العلم والريادة، لتنالي احترام الأمة، وتُسهمي في بناء الحضارة الإنسانية ؟؟
إنني أنظر إلى حياتكِ الحاضرة المُمزّقة، فأشعر بالخجل من تاريخكِ الماضي المجيد.
أين ثقافتكِ العظيمة التي گانت تُظلّلُ العالَم بالعدلِ والخير والهدى ؟!
حيث جعلتيني أگتب برصاصة قلمي الثائر، فبدعتُ أروع الگلمات الجميلة وگم گانت تهُزّني عند گتابتها بماضيكِ العظيم، فأشعر بگلماتِ تهزُّ مشاعر قلبي الدامي، لتُخاطب مباهج العزة والگرامة، وأنتم الگلمات الترادفية لمعاني الإباء، والشمم، والرفعة، إلا أن هذا الحلم لايطول
يا أقصى لقد تجرعتي لهب القذائف من اليهود، لقد أصبح لكِ جُرحاً عميقاً بــ أمتي العربية الإسلامية، دماء الأقصى نازفة لم تنقطع ؛ بسبب تقاعسُ العرب لليهود، ويرون بشرعهم سفك الأقصى حلاﻻً..
وأيضًا إلى جانب مآسي فلسطين هُنا في اليمن أحداثٌ مخيفة گثيرة تجري حول أطفالنا، موتًا يخترق أجسادهم، وحصارًا يهمس بصوت الموت القريب حيثُ كان من ستة أعوام ولا زال يقترب أگثر فأگثر..
فيگتفون أطفالنا:
إما بالبگاء
أو الصراخ
أو بالصمت يرافقه الآم وأوجاع..
لماذا گل هذا الحصار الخانق والقاتل لأبناء اليمن؟هل من مجيب!
لماذا تعتدون على تلك الابتسامات التي ترسم على أعينهم أمل وحياة؟!
وتبقى لنا آخر سؤال؟
أين أعيُن الأمم؟ وأين الأعراب؟ وأين الإسلام والمسلمين؟!
تم بحمد الله ..
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء .

You might also like