الثوابت لا تتغير مع المتغيرات .

إب نيوز ١١ يناير
  المسيرة القرآنية ومشروعها من المعطيات الثابتة التى لن تتغير ولن تتبدل مهما تغير الكون من حولها فهي عقيدة راسخة واقتناع رأسي في اعماق اعماق الوجدان الحر رسو الجبال الشامخات السود . لايهتز ولا يتبدل لوتواجه مع كل الكوون لأنه مشروع قرآني مستمد قوته من رب الكون وخالقه .وان تأتي اليوم دولة العدوان الأمريكية وتصنف أنصار الله بالجماعة الإرهابية فهذا صنف من صنوف العدوان الذي تتعرض له اليمن على يد امريكا العدو الحقيقي  لليمن  وهذا التصنيف أثره مثل اثر كل غارة أو قصف طيران امريكي على اليمن نزداد معه قوة وثبات ويقين عظيم اننا في الطريق الصحيح والخط الصحيح وهو طريق الجهاااد في سبيل الله ونصرة دين الله والمستصعفين .ودليل اخر يثبت أن امريكا هي من تقتل الشعب اليمني وان امريكا هي من قصفت وقتلت مئات الآلاف من اليمنيين  وما السعودية الإرهابية والإمارات المنحلة الا أداة قذرة .  الكل سيتغير وينهار امريكا وأدواتها القذرة وكل الانظمة العربية الساكتة والمتواطئة مع هذا العدوان الامريكي سنرى انحطاط اكثر مما رأيناه في الامارات وإفلاس وتفكك لهذه الأنظمة الجميع سيتغير الا أنصار الله ومحور المقاومة فهم معطى ثااابت لن يتغير بل سيكون الركن الذي تآوي إليه الشعوب الحرة والتى لاتقبل بالذل والهوان  .
 ماهو الجديد في هذا التصنيف وماهو الذي تغير اصلا ؟
 الجديد لمن لم يدرك الوضع السابق هو أنه فعلا أصبح كل مجاهد في اليمن ..وكل شهيد ..وكل جريح ..وكل اسير . وكل المجتمع الذي يقف خلفهم هو ما أمر الله به حيث قال واعدوا لهم ..فهؤلاء جميعا  هم العدة التى ترهب عدو الله وهم التنفيذ الواقعي لأمر الله تعالى . (واعدوا لهم )…من جهاد ومجاهدين وطلقة رصاصة . (ترهب )به عدوا الله وعدونا امريكا . والاخرين الذين لا نعلمهم والله يعلمهم بني سعود والإمارات وعبيدهم التكفيريين والدواعش المرتزقة.
  واليوم وعلى اعتاب العام السابع العدوان الامريكي  نثبت بالفعل والقول أن امريكا هي ام الإرهاب  وهي الشيطان الأكبر وهي من قتلت الشعب اليمني  وسفكت الدماء ونهبت  الثروات واحتلت الارض .وأنه الموت لامريكا ولاابد ماتمووت  .
امة الله الكاظمي
You might also like