أمريكا التيار الكهربائي لصنع الإرهاب

إب نيوز ٢٨ يناير

امة السلام جعفر

نعم أمريكا هي التيار الكهربائي للتوليد الطاقة الإرهابية فإذا انقطعت الكهرباء انقطعت الطاقة فيجب قطع التيار الكهربائي الأمريكي لقطع الطاقة الإرهابية..

أيضاً أمريكا الخلية الأساسية لإنتاج الإرهاب الخلية الأمريكية تؤدي كل العمليات لدعم الإرهاب من نموه، وتكاثره،وتنفسه، وحركته،ودعمه في كل شعوب العالم الإسلامي نعم اكتشفنا أن أمريكا أم الإرهاب إذا كنت تريد اكتشاف مخطط الطغاة، واليهود عليك بسماع اتهاماتهم فهم يتحدثون فقط بما يفعلون هم بأنفسهم عندما اتهمت أمريكا الشعب اليمني بالإرهاب انكشف للعالم اجمع منهي أم الإرهاب الحقيقي، أيضاً من تقوم بتوليد الإرهاب وتكاثره..

أمريكا هي الفساد بذاته انكشفت مخططاتها ضد الشعب اليمني نعم بكل جرأة صنفت اليمن بالإرهاب لأن أمريكا قالت أن اليمن بشكل عام هم الإرهابيون بكل فصاحة لكي تكسب هدفين في آن واحد حب الناس لهم لأنهم اكتشفوا الإرهاب والإيقاع بنهب أموال الشعب اليمني..

هنا أقول حتى لو استطاع الحمار أن يتولى دور الأسد فإن النهيق سيكشف حقيقته في النهاية هكذا أمريكا قادت العالم ظناً انها سوف تقلب كل شي ضد الشعب اليمني، والحوثي بشكل خاص لكن في النهاية انكشفت حقيقتها وما تكن قلوبهم من الحقد الدفين..

كانت أمريكا تسعى للقضاء على ثورة الحوثي منذ ظهور :السيد /حسين (رضوان الله عليه ) ومنذ ظهوره بشعار الموت لأمريكا بكل تأكيد أؤكد أن أمريكا كم وضعت خطط أخرى للقضاء على الثورة الحوثية واستغلت كل شي لمصالحها الشخصية وكم حاولوا تشويه سمعت انصار الله لكن للأسف فشلت فشل قضى عليهم بالكامل..

تظن أمريكا من كثر حماقتها بتهامها الشعب اليمني بالإرهاب سيسهل مخططاتها ضد الشعب اليمني لكن خابت مخططاتها وخابت وفشلت وتحطمت حتى انها حذفت من مواقعها في الانترنت قرارها تصنيف أنصار الله بشكل خاص والشعب اليمني بشكل عام منظمة إرهابية..

في نهاية مقالي عندما رأيت هذه المجاميع خرجت بالملايين في الشعب اليمني وفي العالم سوف يكون الفرح الكبير للشعب اليمني والفرحة الحقيقية بالنصر ..

أقول ستكون الأيام القادمة أيام سعيدة بإردتنا نحن الشعب اليمني وبعون الله وتأييده سيتغير الكثير والكثير
بإنسنيتنا التي تربط الشعب اليمني ببعضه البعض سننتصر ولو بعد حين
سنقاتل العدو الأمريكي كما قال السيد;عبد الملك (حفظه الله ) سنقاتل جيلاً بعد جيل. لأجل كل إنسان عربي حر ولأجل الأمهات اللواتي فقدن فلذات اكبدهن ولأجل كل فرد في الشعب اليمني والعراقي والفلسطيني والسوري واللبناني وكل الشعوب الحره التي لم أذكرها لضيق الوقت…

أن شاء الله هذا الجيل القادم لن يرحمكم ابداً..

 

You might also like