ما الذي سيحدث؟!

إب نيوز ٧ فبراير

حليمة الوادعي.

بعد مرور ستة أعوام من العدوان على اليمن، ومن نافذة دخولنا للعام السابع، يأتي القرار الأمريكي بوقف دعم الولايات المتحدة للحرب في اليمن، ما الهدف من هذا القرار؟! وما الذي سيحدث بعد ذلك؟!

لا شك بأن دور المبعوث الأمريكي تيموثي ليندركينغ الذي تم تعيينه من قبل الرئيس بايدن قد يكون دوراً أيجابياً كونه سيشجع الأطراف في اليمن على إنهاء الصراع، ولكن ماهو مضمون هذا الدور؟! وماذا يخبئ المبعوث لليمن؟!

فمن جانب صنعت هذه الأنباء في أعماقنا أملاً جديد بتوقف هذا العدوان الهمجي على بلادنا، وحلقنا في سماء الإيام الماضية التي كنا ننعم فيها بالهدوء والأستقرار، فهل هذا الأمل قادم حقاً؟! أم أننا نعيش خدعة أمريكية جديدة؟!

ومن جانب آخر لن تهون علينا دماء الشهداء، وتضحياتهم التي قدموها من أجل أن نعيش لحظات الفتح العظيمة، فكل من قدم روحه الزكية لا يستحق منا سوى الوفاء له ونصر قضيته، هل سننسى العظماء؟! وكيف يكون شعورنا عندما تحدق أسرهم بنا؟!

جانبٌ وجانب ومن بين كل هذه الجوانب هناك الجانب الأهم الذي كان معنا منذ البداية، الجانب الإلهي الذي سيدفع بنا لسلوك الجانب الأفضل، لأنه يعلم بأن أول هجماتنا كانت بأسمه وثقتنا به، هنا فقط تستطيع القول بأننا مستعدوان لأي شيء قادم.

.

You might also like