سكود وآل سعود .. قصة عشق لا تنتهي

سكود وآل سعود .. قصة عشق لا تنتهي ? احساس ياخذك الى هناك .. انه صوت انطلاق الاسكود ع الريق مُصّراً أن لا يشرب الكافيه الا في محطة كهرباء حامية جيزان العين بالعين .. والسن بالسن .. والبادي اظلم !! ………………………………. تحياتي لكم / عمر المعلمي عضو جبهة 26 اذار الاعلاميه
،
? … خدمة أخبار النخبة …?
…………………………………….

الاربعاء ………. 26 / 8 / 2015

الدكتور حمود الاهنومي : مشاهد الانتصارات للمجاهدين ضد العدوان ومرتزقته تعتبر الغذاء اليومي لليمنيين والذي لا تقل أهميته عن الطعام والشراب .. ندعوا للمجاهدين ان لا يحاصرونا عن هذه المشاهد وهل من مزيد .

العلامة محمد مفتاح عضو اللجنة الثورية العلياء : أقول لكل مؤيد للعدوان او غير مستنكر له او راض به : قد يكون هناك عشرات المبررات المنطقية وغير المنطقية لتبرر بها عداوتك لانصار الله .. ولكن ليس هنالك مبرر واحد ولا مسوغ قانوني ولا عذر شرعي ولا سبب وجيه لتبرر به عداوتك للوطن وخيانتك لمجتمعك وارضك وتأييدك لعدو الماضي والحاضر وعدو الدين والدولة وعدو القيم والانسانية.

مديرة عام الثقافة بأمانة العاصمة نجاة باحكيم : صوت الصواريخ يعلو .. والجدران تهتز .. ورغم كل هذا نحن من سينتصر وستخيب خطط آل سعود وسيسقطون في الهاوية ..حينها فقط سيدركون جزاء من يتطاول على أسياده .

رئيس جبهة 26 آذار الاعلامية أكرم غندل : على آل سعود اولا والخليج ثانيا ثم العالم ثالثا ان يعلموا اننا لن نكتفي باستخدام سكود كسلاح ناري فقط .. بل سنصنع سكود سياسي وسكود اقتصادي وسكود ثقافي ونقف به في كل المجالات ضد كل سافل يعترض ارادتنا من الداخل او من الخارج .


…………………………………………

هذه الخدمة الاخبارية تتبع جبهة 26 آذار الاعلامية
You might also like