شاهد بالصور : مسيرة شعبية حاشدة بإب نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الصهاينة …

شاهد بالصور : مسيرة شعبية حاشدة بإب نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الصهاينة …

إب /نيوز ٨ ربيع الثاني

شهدت محافظة إب ، اليوم مسيرة شعبية حاشدة ، نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا باستمرار الجرائم البشعة بحق ابناء الشعب الفلسطيني بقطاع غزة ..

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وأمين عام المجلس المحلي امين الورافي ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، اوضح المحتشدون،  أن امريكا والغرب والأنظمة العربية العميلة هي من تدعم وتشجع الكيان الصهيوني على ارتكاب ابشع الجرائم بحق ابناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية .. محملين امريكا والغرب المسؤولية الكاملة عن تلك الجرائم البشعة التي يرتكبها المحتل الصهيوني بحق أبناء غزة ..

وجددت المحتشدون في بيان مسيرتهم ، ثبات الموقف المساند للقضية الفلسطينية وكافة حركات المقاومة في فلسطين ولبنان .. مؤكدين ان الخيار الامثل والوحيد لمواجهة الإجرام الصهيوني هو الجهاد في سبيل الله ..

ودعا المحتشدون إلى حملة شعبية واسعة وحراك مستمر في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات في كافة الدول العربية والإسلامية نصرةً ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني ..

و ألقيت خلال المسيرة كلمة باسم العلماء والخطباء ألقاها ياسين العبادي دعا فيها إلى التحرك نحو فلسطين لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والجهاد معه ضد الصهاينة المجرمين .. مشيرا إلى أن الشعوب العربية والإسلامية مطالبةٌ بالخروج ضد كل نظام عميل وخائن ..

حضر المسيرة عدد من وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات وكوادر واسعة من القطاع التربوي بالمحافظة ..

You might also like