شاهد بالصور .. إب: وقفات ومسيرات في عدد من المديريات تنديدا بجرائم الصهاينة ونصرةً للشعب الفلسطيني.

 

إب /نيوز ١١ ربيع الثاني

شهدت مديرية القفر بمحافظة اب وقفة شعبية ومسيرة جماهيرية غاضبة للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في الوقفة والمسيرة الشعارات المنددة والهتافات المعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وجرائم يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين.

واستنكروا في بيان الوقفة والمسيرة،  صمت وتواطؤ المجتمع الدولي تجاه جرائم العدو الصهيوني واستهدافه المستشفيات والمرضى والكوادر الطبية والمدنيين في قطاع غزة

واعتبروا مجازر الكيان الغاصب، جريمة حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملين أمريكا المسؤولية تجاه تلك الجرائم التي ترتكبها إسرائيل على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وأعلنوا النفير الشعبي العام والجاهزية للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني.
ِ
،،،كما نظم أبناء مديرية حبيش وقفة شعبية ومسيرة غاضبة تنديداً بمجازر الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة علم فلسطين ورددوا  الهتافات المعبرة عن الموقف المبدئي والثابت مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والرافض لغطرسة الكيان الصهيوني وأعماله الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان المشاركون في الوقفة والمسيرة كل الجرائم والانتهاكات الصهيونية الإرهابية بحق الفلسطينيين..مستنكرين العدوان الهمجي الوحشي الذي تشنها قوات العدو الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة.

وأكدوا في بيان وقفتهم ومسيرتهم ، وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وحضوره للمشاركة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات والتضحية ورفض الذل والخنوع، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلة.

،،، وخرجت في مديرية حزم العدين مسيرة جماهيرية غاضبة للتنديد بجرائم العدو الصهيوني وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرة أن استهداف العدو الصهيوني للمستشفيات والكوادر الطبية والجرحى وسيارات الإسعاف، عمل إجرامي يتنافى مع كل القوانين والمبادئ والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان.

ودعا المحتشدون كافة الشعوب العربية وأحرار العالم إلى التحرك الشعبي للضغط على الحكومات لإيقاف نزف الدم الفلسطيني والضغط على الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية لتقديم قيادات العدو المتغطرس والمتحالفين معه للمحاكمة العادلة.

وطالب بيان صادر عن المسيرة، أنظمة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت والتنديد الى العمل والتحرك المسئول لدعم الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر البيان مواقف الدول العميلة إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، ..داعيا الى الجهاد لوقف الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها كيان العدو الاسرائيلي بحق الفلسطينيين.

،،، الى ذلك نظم أبناء عزلتي العاقبتين العليا والسفلى بمديرية فرع العدين مسيرة جماهيرية تأييداً ودعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة باستمرار المجازر المروعة والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وقطع الإمدادات الإنسانية والطبية وتدمير المستشفيات والمناطق السكنية والمدارس والكنائس والمساجد، بدعم أمريكا والغرب.

واستنكروا الصمت والتواطؤ الدولي المريب والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق آلاف المدنيين والنساء والأطفال ومنع دخول الغذاء والدواء لقطاع غزة المحاصر .

وندد بيان صادر عن المسيرة انحياز وتواطؤ قوى الاستكبار العالمي ودعمها للكيان الغاصب في قتل الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم وممتلكاتهم. إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الأعزل من مجازر وإبادة ووحشية صهيونية لم يشهد العالم مثلها من قبل.

ودعا البيان إلى مواصلة الجهاد لتطهير الأراضي المحتلة من الصهاينة..مؤكدا أن الخيار العسكري يمثل الطريق الوحيد لتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

You might also like