علماء و خطباء إب يؤكدون وجوب إعلان الجهاد و التعبئة والنفير العام ضد الصهاينة ..

 

إب / نيوز ١١ ربيع الثاني

أكد علماء وخطباء محافظة إب ، وجوب التعبئة العامة وإعلان الجهاد والنفير العام في سبيل الله ضد الصهاينة المغتصبين لأرض فلسطين وكل من يساندهم ويقف إلى صفهم ..

و بارك علماء وخطباء إب ، خلال لقائهم الموسع الذي عقد اليوم الخميس ،  للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ، عملية طوفان الأقصى المباركة وكافة المواقف والملاحم البطولية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية الشجاعة .. معلنين في بيان لقائهم ، تأييدهم المطلق للموقف الشجاع والقوي الذي أعلن عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بد ر الد ين الحو ثي لنصرة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم ..

وناشدوا أبناء الامة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الشاملة للبضائع الامريكية والإسرائيلية والغربية كونها من الأعمال الجهادية .. داعين كل الدول العربية التي لها حدود مع فلسطين لفتح حدودها والسماح بدخول المتطوعين لمساندة المقاومة الفلسطينية وكذا دخول الدواء والغذاء للمحاصرين في غزة

وخلال اللقاء اوضح وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، أن الشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة من قبل كيان الاحتلال الصهيوني وبتشجيع من امريكا والانظمة الغربية المعادية والحاقدة على الإسلام وأهله وبتواطئ من عملائهم على رأس الأنظمة العربية والإسلامية .. مؤكدا أهمية ان توحد صفوف ابناء هذه الأمة وتتجاوز كافة اختلافاتها وتبايناتها ويتجه الجميع صفا واحدا لمواجهة الصلف الصهيوني بحق إخواننا في فلسطين ..

ودعا الجميع إلى توحيد الخطاب وتحشيد وتعبئة الناس للجهاد باعتباره انسب وافضل الحلول لنصرة فلسطين وانقاذهم من الإجرام الصهيوني.

وبدوره شدد علي العكام في كلمة العلماء والخطباء ، على ضرورة ان يتحرك العلماء والخطباء في استنهاض الأمة واستنفارها لمناصرة الأخوة في فلسطين الذين يواجهون باسم الدين أشد الناس عداوةً للإسلام وأهله الا وهم الصهاينة اليهود .. داعيا إلى ان هذه المعركة هي معركة الأمة بأكملها وليست معركة ابناء فلسطين لوحدهم .

You might also like