وقفات في المشنة و بعدان وريف إب تنديدا بجرائم الصهاينة في غزة ونصرةً للشعب الفلسطيني .

وقفات في المشنة و بعدان وريف إب تنديدا بجرائم الصهاينة في غزة ونصرةً للشعب الفلسطيني .

إب /نيوز ١١ ربيع الثاني

نظم ابناء حارات الجبانات الثلاث بمديرية المشنة محافظة إب ، اليوم الخميس وقفة شعبية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بتلك الجرائم البشعة التي ينفذها الصهاينة بحق ابناء غزة ..

وخلال الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى نبيل عبدالعزيز الحبيشي ومدير المديرية علي البعداني ، عبر المشاركون عن غضبهم لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إجرام وحرب إبادة من قبل الصهاينة المجرمين .. منددين في بيان وقفتهم مواقف الانظمة العربية التي باتت تنحاز للكيان الصهيوني على حساب أبناء الشعب الفلسطيني .. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى إيجاد حراك شعبي مساند للشعب الفلسطيني واهمية التحرك القوي والفاعل لنصرته ومساندة قضيته وعمليته القوية طوفان الأقصى ..

وشدد بيان الوقفة على ضرورة الجهاد باعتباره الحل الوحيد لتحرير الارض الفسطينية من دنس الإحتلال الصهيوني وايقاف الجرائم التي يتعرض لها هذا الشعب في سبيل تحرير ارضه ومقدساته ..

وكان عضو مجلس الشورى ومدير مديرية المشنة قد ألقيا كلمتين اشادا خلالهما بموقف القيادة الثورية التي كانت سباقة في تأييد ومناصرة المقاومة والشعب الفلسطيني وبشكل ارعب قوى الصهاينة ومن يقف خلفهم من الأمريكان والغرب ..

،،، كما ونظم أبناء عزلتي الموشكي وذي قحم بمديرية بعدان وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وندد المشاركون في الوقفة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والمدنيين في غزة واستهداف المرافق الصحية والمدارس..مرددين الهتافات والشعارات المناهضة لأمريكا والصهاينة وجرائمهم ومجازرهم بحق الشعب الفلسطيني في غزة وكل الأراضي الفلسطينية.

وطالب بيان صادر عن الوقفة بالتحرك العاجل لاتخاذ إجراءات فورية لحماية أبناء غزة من حرب الإبادة التي ترتكبها إسرائيل ..مؤكدا أن الدعم الأمريكي والغربي للكيان الغاصب يمثل انتهاكاً صارخاً للإنسانية وضوءً أخضراً لقتل المزيد من المدنيين الفلسطينيين

وفي الوقفة أشار مدير المديرية مفضل الجلال إلى المواقف المتخاذلة للقوى العملية والمطبعة من الكيان الصهيوني وداعميه..

ولفت إلى أن استمرار تجاهل المجتمع الدولي للجرائم الصهيونية الأمريكية بحق المدنيين الفلسطينيين واحتلال أرضهم ومصادرة حقوقهم يشجع الكيان الصهيوني على ارتكاب المزيد من المجازر اليومية وهذا سيقود لعواقب وخيمة.

.

إلى ذلك نظم  أبناء عزلة جبل معود بمديرية ريف إب وقفة إحتجاجية تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى .

واعتبر المشاركون في الوقفة المجازر الوحشية بحق المدنيين جرائم حرب مكتملة الأركان انتهكت كافة المعاهدات والمواثيق الدولية ويجب محاكمة مرتكبيها.

وأكد بيان صادر عن الوقفة حق الشعب الفلسطيني في النضال حتى استعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..مشدد على أهمية التحرك الجاد لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح لمواجهة آلة القتل والإجرام الصهيونية.

وناشد البيان المنظمات الدولية والإنسانية والحقوقية بالقيام بواجبها في حماية المدنيين، ووقف العدوان الذي يستهدف المنازل والمساجد والكنائس والمستشفيات وكل مقومات الحياة في غزة.

وأشارت أبناء العزلة التي ألقاها صلاح راجح إلى أن القضية الفلسطينية، هي القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة.. مؤكداً الجهوزية والاستعداد لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

 

You might also like