إب : وقفات شعبية في السياني وذي السفال ويريم مباركةً للعمليات البحرية والجوية ضد الصهاينة ..

إب : وقفات شعبية في السياني وذي السفال ويريم مباركةً للعمليات البحرية والجوية ضد الصهاينة ..

إب /نيوز ٩ جمادي الآخر

أقيمت في مديرية السياني بمحافظة إب ، اليوم وقفة شعبية تأييدا ومباركةً لعمليات القوات المسلحة في البحرين العربي والأحمر وقصف القوة الصاروخية والطيران المسير ضد الصهاينة ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وجدد المشاركون في الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد النوعة ، تفويضهم لقيادة الثورة لاتخاذ الخيارات المناسبة نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية .. مؤكدين في بيان وقفتهم استعدادهم وجهوزيتهم للمواجهة إن تجرأت امريكا وإسرائيل على مواجهة الشعب اليمني ..

واشار المشاركون إلى ان تحالف امريكا البحري لن يثني هذا الشعب وقيادته وقواته المسلحة على المضي بعملياته البحرية والجوية ضد الصهاينة مادام العدوان والحصار الصهيوني والجرائم مستمرة بحق إخواننا في غزة.

حضر الوقفة مدير المديرية علي النوعة وأمين عام المديرية أحمد الوائلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية ..

،،، إلى ذلك نُظمت في مديرية ذي السفال وقفة شعبية اليوم ، استمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني وتأكيدا ان التحالف الامريكي المعلن لن يؤثر على موقف هذا الشعب العظيم تجاه القضية الفلسطينية ..

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن الشعب اليمني ثابت على موقفه المبدئي تجاه القضية الفلسطينية التي تعد قضيته الأولى والمركزية ومتشوقٌ للمواجهة من أجل فلسطين مع الصهاينة او الأمريكان او غيرهم .. مجددا المطالبة بفتح معبر لوصول الحشود العظيمة من المجاهدين اليمنيين إلى ارض فلسطين لمواجهة الصهاينة والمشاركة الفعلية مع المجاهدين في فلسطين ..

وأهاب المشاركين في بيان وقفتهم بكافة ابناء الامة وشعوبها إلى الإنتفاضة في وجه العملاء من الحكام وفرض إرادتهم الشعبية لمؤازرة ونصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع حرب دموية على أيدي الصهاينة المدعومين من أمريكا ..

،،  وفي مديرية يريم أقيمت وقفة شعبية مباركة لموقف القيادة الثورية و العمليات القوات المسلحة اليمنية التي تعد تجسيدا لمطالب احرار هذا الشعب.

واشار بيان الوقفة التي حضرها مدير المديرية محمد الدرواني ومشرف المديرية أحمد الحسني ، إلى أن قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بد ر الدين الحوثي كانت عند مستوى المسؤولية الدينية والإخلاقية في نصرة أخواننا في غزة ..

ولفت البيان إلى ان أحرار الشعب اليمني بكافة فئاته وتياراته ملتف خلف قيادته وعلى أتم الإستعداد والجهوزية للمواجهة إن فكرت أمريكا او حلفها الإجرامي الإعتداء على هذا الشعب او منع الخيارات التي اتخذها لإيقاف حرب الإبادة والحصار الذي يتعرض لها أبناء غزة ..

You might also like