أبطال الجيش و اللجان الشعبية تحقق مزيداً من الانتصارات الميدانية خلال الساعات الماضية.

إب نيوز 10/3/2017
واصل ابطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وذكر مصدر عسكري  أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجيش السعودي بجوار موقع البيت الأبيض بجيزان ،كما تم استهداف تحصينات وتجمعات الجنود السعوديين شرق موقع الثوابتة.. كما استهدفت مواقع الجيش السعودي والمرتزقة شرق نقطة المعزاب.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في معسكر الحاجر بعسير بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.. واستهدفت موقعي الهنجر وأسعر وموقع المسيال ومركز سلاح الحدود بالحاجر وتجمعات جنود سعوديين في الربوعة .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي في موقع العش ، وكذا تجمعاتهم والمرتزقة قبالة منفذ الخضراء ورقابة الفواز بصلية من صواريخ الكاتيوشا، وتم قنص جنديين سعوديين واثنين آخرين من المرتزقة في موقع الشبكة.

ولفت المصدر إلى مصرع عدد من المرتزقة خلال إحباط محاولة تسلل في نقطتين بمنطقة حمة صرار بمديرية ولد ربيع محافظة البيضاء ، واستهداف تجمعات المرتزقة في في جبل الصفراء بمديرية الصومعة بنفس المحافظة.

وفي مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة تبة المطار بمديرية صرواح وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة ، مشيرا إلى انكسار زحوفات واسعة للمرتزقة في أطراف مديرية نهم وقتلى وجرحى في صفوفهم .

وبين أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية ستهدفت تجمعات وتعزيزات للمرتزقة في وادي نملة بحريب القراميش.

وأكد المصدر مقتل القيادي المرتزق المدعو صدام الصبيحي مع خمسة من مرافقيه ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة خلال التصدي لزحف المرتزقة على مناطق العقران والقرن وتبة الرباح بنهم .. مشيرا إلى تدمير ثلاث آليات للمنافقين بقصف مدفعي للجيش واللجان بالقرب من جبل المنارة.

وفي تعز تم تدمير آليتين عسكريتين للعدوان شمال المخا في الساحل الغربي لتعز ومدرعة عسكرية لقوى الغزو شمال المخا.. لافتا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مكثف تجمعات المرتزقة جنوب منطقة كهبوب بلحج، ومصرع اثنين من المرتزقة في كرش ومصرع ثالث في التبة السوداء ، كما تم استهداف تجمعات المرتزقة جنوب شرق كهبوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وحسب المصدر تم استهداف تجمعات المرتزقة في منطقة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف بعدد من قذائف الهاون، وكذا تجمعات المرتزقة في الخليفين وصبرين بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة..مؤكدا مصرع ثمانية من المرتزقة وجرح خمسة آخرين إثر صاروخ 140 استهدف تجمعا لهم في مديرية الغيل.

سبأ

You might also like