آل سعود عدوا أيامكم.. حافظ الاسد قادم !!

إب نيوز 10 مايو

في مقال سابق (هذا الجزء الثاني منه ) بعنوان (حلم السعودية بمصير الرئيس الاسد حلم ابليس في الجنة) كان رداً جزئياً أو مقدمة تقديم لأحلامهم الوردية في رحيل السيد الرئيس القيادي الحكيم القائد الاعلى للجيش والقوات المسلحة الدكتور بشار حافظ الاسد..

بالمناسبة حين اردد صفات الرئيس الاسد (دكتور.. رئيس..الخ الخ الخ) فهذا للتذكير بمقام آل سعود (آل الخيام وشرب البعير) وبمقام الرئيس الاعلى من الصفات العلمية والقيادية والحكمة العالية التي يتمتع بها هذا الرئيس الشجاع الذي أجبر العالم كله على ان يكون شغلهم الشاغل ودخل في كل بيت في هذه الكرة الارضية..

فرق كبير ان لا يسمع أصغر “غربي” بما يسمى آل سعود وحين يسمعون بهم ففوراً يرد الى الذهن صور الجمال ومضارب الخيام وصورة ذلك الغبي الذي “يعصر” مؤخرة جمله لكي يحصل على بركة شراب “بوله” ..هذا في وقت حين يسمع الغربي باسم مايسمى بشار حافظ الاسد يرد الى الذهن (الدكتور الشاب الوسيم الحكيم الشجاع القائد الصامد المعاند المقاو م وعدد ماشئت من الصفات الكثيرة التي لا تعد لا وتحصى وخاصة تلك التي توفرت لديهم خلال الخمس سنوات الاخيرة.) ذلك الرئيس الذي يحكم سورية العلمانية الشبيهة بأي بلد غربي ويحلم بديمقراطية لها ولشعبه ولأطفال سوري ةيحمل الكثير في جعته ما يؤمن لهم مستقبلاص زاهراً يفخرون به أمام العالم أجمع.

آل سعود يهددون الاسد بمصير القذافي وصدام حسين

آل سعود لعلهم لم يرثوا عن الهزاز الفاطس سعود الفيصل سوى الهذيان والذاكرة الخرفة ولم يرثوا من الفاطس الاخر عبدالله سوى الانفصام في الشخصية والضعف العقلي والرقص على وقع قرود سعودية تنط هنا وهناك..نسوا ان أحمقان من سلكهم الحاكم الآيل الى زوال قريباً انشاءالله من الذين عدوا أيام الاسد ووعدوا وتوعدوا وشطحوا ورقصوا مثل السعادين حتى صاروا يدورون حول انفسهم مثل المجانين وهم يعدون ايام الاسد فرحلوا وبقي الاسد.بالمناسبة بعتقد والله العالم يأتيهم الاسد على شكل كوابيس يومية في قبورهم التي يرقص على سطوحها الدود والثعابين……

آل سعود نسوا أنه منذ كولين باول وعرضه المشروع الاميريكي على الرئيس الاسد عام 2000 ورفض الاسد تلك الصفقة المشؤومة توعده كولين باول (خلف الكواليس) حينذاك بالرد عليه (حزيناً مكتئباً ان الاسد لم يستطع باول فرك اذنه).. رحل كولين باول واتت أولبرايت ورحلت وأتى بعد ها من اتى وصولاً الى هيلاري كلينتون ورحلوا جميعاً و بقي الاسد ..نسي آل سعود هيلاري الشمطاء حين عدت ايام الاسد وجملتها المشهورة ايام الاسد باتت معدودة فباتت في عداد الاموات الاحياء (تعد ايامها ) وبقي الاسد… يعني االاميركي اتعظ ولم يتعظ السعودي أن الاسد باقٍ واخبطوا رؤوسكم بالحائط ..
آل سعود نسوا ان ساركوزي بعظمة جلالو وقدرو والي مفكر حالو دوجوان عصرو عد أيام الاسد فرحل وبقي الاسد ..لا شك ساركوزي عم يلعن الساعة يلي تنفس فيها وعد أيام الاسد على الاقل قدام مرتو لا شك تبهدل الزلمي..

إي صحي نسينا حمد الطبل كمان ووزير خارجيتو الاهبل كمان كم هرجوا ومرجوا وساحوا وناحوا وماجوا وهاجوا وطبلوا وزمرو وبطن حمد وصل قطره على مدى قطر الكرة الارضيةوهو ينفخ وينتفخ (يمكن حبل شو بيعرفني) ويعد ايام الاسد رحلو جميعاً وبقي الاسد..

المشكلة في السعودي لا يتعظ من تجارب خيبات الامل السابقة في عد أيام الاسد .لا يتعظ من رحيل الكثيرين منهم من انجاس عائلتهم النتنة نفسها ولم يرحل الاسد..

والمشكلة الأهم والأكبر هي أنهم ربما يرحل الجسم الحاكم السعودي كله ولن يرحل الاسد..

فرجوني شطارتكم حينها حين تصرخون وتنعقون وخاصة الجبير الناعق في كل مناسبة وفي كل ساح ووغى لا مكان للاسد في سورية وكأن سورية مزرعة أبو الي خلفو….

نهاية الامر الأسد لن يرحل (لأن شعبه يريده) ولا يوجد بديل له في سورية بل في كل المنطقة واذا رحل حين يرحل بيكون حافظ بشار حافظ الاسد انشالله صار على اعتاب عمر يحق له الرئاسة (إذا ما ماكان بيحقلو بعمرو منعمل دستور على قدو ومننتخبو) ومنبلش من جديد بكل سرور عهد حافظ الاسد وهكذا ..سورية بأسد حاميها أفضل بكثير من سورية بخنازير يعضونها ويقدمونها على طبق من فضة للعدو الصهيوني…

ويا آل سعود الانجاس عدوا أيامكم نعدكم انها باتت معدودة وسيبقى الاسد وسورية الاسد شوكة في حلوقكم وحلق كل من اراد الشر بسورية والسوريين……..

الشعب السوري عنيد أيها الاوباش والشعب السوري ليس كأي شعب آخر على هذه الارض ولقد اثبتت التجربة انه ليس ككل الشعوب ..إنه شعب سورية شمس المقاومة التي أبت إلا ان تشرق من سورية الاسد (الاسد تحديداً) فموتوا بغيظكم..

إنها ليست محاضرة او استعراض عضلات نحن شعب حين نموت نموت على اجساد اعدائنا نقطة انتهى…

نور علي

You might also like