الحملة الدولية ترفض الهيمنة والقادم مليئ بالمفاجئات.

 

إب نيوز ١٩ سبتمبر

بقلم /هشام عبد القادر.

حملة دولية اكثر من ثلاثة وخمسون منظمة من ثلاثة عشر دولة عربية وهناك منظمات اخرى دولية تطالب بفتح مطار صنعاء ورفع الحضر بالعاجل عن مطار صنعاء الدولي والعديد من احرار العالم اقدموا بخط واحد رفض سياسة الأنظمة المستكبرة التي لا تراعي حقوق الأنسانية ولا تهتم بالقوانين الدولية وليس لديها اخلاق الحروب وليس لديها إيمان بسيادة الشعوب والأوطان . لقد ساءت اعمال الانظمة المستكبرة حتى دخلت الكراهية في قلوب احرار العالم بمختلف لغاتهم واديانهم .. ولا زال هناك تصعيد اكبر من اي تصعيد مضى من قبل كل المنظمات والأنشطة الدولية التي تراعي حقوق الأنسانية وتتكفل بالاهتمام بشئون الامة الأنسانية بكافة اجناسهم ومعتقداتهم .. لقد ضن ال سعود وكل قوى الأستكبار العالمي انهم بقوة المال والمادة والنفط وعالم التكنولوجيا والسلاح الفتاك انهم سينتصروا فخابت مساعيهم لان الارادة القوية لدى الشعوب واحقيتها بالاوطان والمقدسات غيرت المعادلة … إن شعب اليمن خير مثال شعب مؤمن يؤمن بقداسة الدم اليمني .. وحرية الشعوب باتخاذ قرارها بمن يحكمها لا للوصاية الاجنبية ولا للمحتل الاجنبي ولا للعدوان والمعتدي زائل لا محالة تمرغت انوفهم بالوحل ..

ان القادم اعظم مليئ بالمفاجئات .واحرار العالم جميعا لديهم عقيدة ان الشعوب المظلومة هي المنتصرة . واصبح قوى الشر والعدوان متخبط متحير ماهو الحل وما المخرج؟

الحل بسيط هو ان تترك كل شبر من بلد الايمان وتقر بهزيمتك انك معتدي ظالم لن تحصل على اي هدف ولن تحقق نشوة النصر لا انت ولا من تمسكت به واستطلت على الشعوب بحرب ظالمة وتحالف إعرابي ظالم ..

إن اليمن عصية على كل عاصي
وعتية على كل عاتي ..

وشامخة بشموخ جبالها لن تركع ولن تخضع ورجالها اشد من تضاريسها واشد من سهولها ووديانها ترفض المحتلين على مر الزمن والى الابد ..
والحمد لله رب العالمين.
حملة _دولية _ فتح _ مطار صنعاء

You might also like