السخرية الجبير ليس أهلا لما ينطق …!!

 

إب نيوز ١٠ ديسمبر

لطيفة_العزي*

لن أعلق كثيراً، لان ذلك الرجل جميعه اخطاء شكلاً، ونطقاً، فلو كتبت عنه أعلم لن تكفيني دفاتر لتعبير عن سماجة وحقارة “الجبيـر ” الذي زاحم هاتفي منشورات عنهُ وأصبح رجل..مشهوراً بكثرة تلك السخرية والتعليقات التي تكتب عنه وتنشر في جميع المواقع يكذب ويعلم هذا المسخ أنه كذاب.

السخرية “الجبيــــر” يقول السعودية لاتريد حرباً على اليمن ،،، ولم تبدأ الحرب هيا…!! بل تنفيذ لأمر الدنبوع واستجابت للقرار 2216 الصادر من مجلس الأمن!!، وبعدها بأيام يظهر الدنبوع هادي بأحدى القنوات، ويقول: لم نكن على علم” بعاصفة الحزم كنا طول الليل نمشي في الطريق ولم نكن على علم بالعاصفة.

ولعل ما يثير السخرية والإزدراء هي تصريحاته الأخيرة التي قال فيها بإنه سيكون لليمنيين جميعا دور في رسم مستقبل اليمن بما فيهم الحوثيون، !!.

ولكنا نقول له من أنت أيها المسخ حتى تتحكم في قرار وسيادة اليمنيين، فقد انتهى عصر الوصاية والهيمنة، وأصبح اليمنيين أسطورة العالم في كل المجالات، وسيأتي اليوم الذي يكون لهم دورا في رسم مستقبل المنطقة الأقليمية والدولية.

عجبي !! كيف أصبحت السعودية وقادتها مركز سخرية هذا العالم بعد أن كان العالم مغترا بها بوصفها مركز المسلمين، ولكن العدوان على شعبنا اليمني كشف عن حقدها الدفين تجاه الإسلام والمسلمين، وأصبحت اليوم مملكة مخدوعة بالملوك المجرمين السفاحين، الذين عاثوا في الأرض فسادا وإجراما وهمجية، وأداة بيد أمريكا وإسرائيل وعدوة للإسلام والمسلمين.

ولكن ثقتنا بالله وعونه وتمكينه لقيادتنا الصادقة،والحكيمة، بقيادة العالم العربي الإسلامي في يوماً ما، والسير به إلى بر الأمان وأن تكشف ماتبقى من وجيه المنافقين الاشرار الذين يسعون في تدمير الإسلام والمسلمين.

ولامجال للمقارنة بين قادتنا وقادة السعودية، لأن الفرق شاسع بين رجال الصدق وتحمل المسؤولية وبين رجال الكذب والتناقض في القول والفعل وعدم الأهلية في النطق ، وعندما اشاهد منطق قادتنا نعتز بصدقهم ولا ينطقوا عبثاً بل صادقون بالقول والفعل فأيهما أحق أن يدير شؤون العالم الإسلامي قادتنا أم قادتهم ..؟!!

You might also like