فعاليات ومعارض للشهداء في النادرة والسدة والسياني وتبرع بالدم في اسبوع الشهيد بإب .

 

إب. /نيوز 22 يناير

افتتح وكيل محافظة عبدالفتاح غلاب اليوم معرض الشهداء بمديرية النادرة الذي احتوى على مجسمات وتشكيلات بديعة لصور شهداء المديرية .

كما أقيمت في النادرة فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى الشهيد حضرها قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد احمد حسان وقيادات السلطة المحلية بالنادرة والسدة ألقى خلالها الوكيل غلاب كلمة أشاد فيها بمناقب وفضل الشهداء العظماء , مثمنا الجهود التي بذلت لإخراج معرش شهداء النادرة بهذه الصورة الجمالية البديعة .

وفي مديرية السدة افتتح وكيل المحافظة إسماعيل سفيان معرض الشهداء بالمديرية
وخلال الفعالية التي أقيمت في المناسبة أكد الوكيل سفيان أن ذكرى الشهيد محطة للوعي والعزة والشموخ . مشيرا إلى أن ثقافة الشهادة هي الكفيلة بتحقيق النصر والكرامة .

وفي مديرية السياني افتتح فيها المعرض الفوتغرافي للشهداء تخللها تكريم لأسر الشهداء

حيث أكد مدير عام المديرية أشرف الصلاحي خلال الفعالية التي نظمت بهذه المناسبة أن الشهداء الذي سطروا أروع ملاحم الاستبسال بأرواحهم الزكية ضد العدوان يعتبروا أكرم البشر ولا نستطيع أن نرتقي لجودهم مهما عملنا .
واشار إلى أن الشهداء هم سبب عزتنا وأمننا واستقرارنا .

كما نظم القطاع الصحي حملة للتبرع بالدم لصالح جرحى الجيش واللجان الشعبية .

حيث أكد وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل أن هذه الحملة تمثل جزء من الوفاء والواجب لجرحى الجيش واللجان في ذكرى إخوانهم الشهداء العظماء . داعيا إلى الإهتمام بأسر الشهداء الذين قدموا التضحيات في سبيل الله والوطن .

You might also like