شاهد بالصور : إقبال جماهيري كبير للناخبين في الدوائر الشاغرة بمحافظة إب .

 

إب /نيوز ١٣ ابريل

تتواصل في محافظة إب عملية الإقتراع للإنتخابات التكميلية التي بدأت صباح اليوم في أربع دوائر (88 _ 91 _ 92 – 109 ) .

وأكدت اللجنة الإشرافية للإنتخابات التكميلية بالمحافظة أن نسبة إقبال الناخبين لعملية الإقتراع في تلك الدوائر الشاغرة بلغت 70 % حتى وقت العصر .
وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية في تصريح ل ( المركز الإعلامي بإب ) أن عدد المرشحين الذين يتنافسون في الاربع الدوائر (21 ) مرشحا فيما بلغ عدد المراكز الإنتخابية 51 مركزا يشتغل فيها (985) من اللجان الفرعية فيما بلغ عدد اللجان الأمنية قرابة (600) ضابط وفرد وتوزع (10) مراقبين على الدوائر الشاغرة لمراقبة سلامة العملية الإنتخابية .

وأشار إلى أن عملية الإقتراع سوف تستمر حتى السادسة من مساء اليوم وقد تمدد الفترة حتى الثامنة .
لافتا أن عملية الفرز ستتم بعدها على الفور. . متوقعا أن تعلن أسماء الفائزين صباح يوم الغد الذين تنافسوا بشكل لائق وشريف .

وكان محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح قد قام بزيارات تفقدية للمراكز الإنتخابية في الدوائر الأربع . حيث أشاد المحافظ صلاح بمستوى التوافد للناخبين في هذا الإستحقاق الديمقراطي والدستوري للدوائر التي توفي أعضاؤها .
وقال في تصريح لوسائل الإعلام أن اليمنين اليوم يوجهون رسالة قوية للعدوان بأنهم مستمرون بصمودهم وتصديهم للمعتدين وفي الوقت ذاته يواصلون بناء دولتهم والسعي نحو التقدم واستمرار العملية السياسية .
وثمن المحافظ الدور الذي قامت به اللجنة الإشرافية واللجان الفرعية وكذا اللجان الأمنية التي اضطلعت ولازالت تضطلع بدورها على أكمل وجه وفق القوانين واللوائح المنصوص عليها دستوريا .

You might also like