زيارات عيدية للمرابطين في جبهة القبيطة بلحج و قافلة عينية من موظفي أوقاف إب .

 

إب/نيوز ١٤ اغسطس

قام اليوم محافظوا محافظات إب عبد الواحد صلاح و تعز أمين البحر ولحج أحمد جريب وعدد من قيادات المحافظات الثلاث بزيارات عيدية للمرابطين في عدد من المواقع بجبهة القبيطة بمحافظة لحج . حيث كان في استقبال الوفود الزائرة قائد اللواء 119 مشاة اللواء نبيل السامعي والعقيد محمد يحي مندوب من المنطقة العسكرية الرابعة .

وفي حديثهم للمرابطين نقل محافظوا إب وتعز ولحج تحيات وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الاعلى ممثلة بالرئيس مهدي المشاط لأبطال الجيش واللجان بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

وأكدوا أن هذه الزيارات العيدية هي أقل واجب يمكن أن يقوم لكل مرابط في ميادين العزة والشموخ في هذه الأيام المباركة . وقالوا : حرصنا على أن نقضي أيام العيد بينكم منتقلين زائرين للمرابطين في جبهات مختلفة تلبية لتوجيهات قائد الثورة وحرصا على مشاركتكم فرحة العيد فالعيد في الجبهات أسمى مراتب الجهاد والوطنية كما يمثل عرفانا وتقديرا وامتنانا لعظيم ما تقدموه دفاعا عن الأرض والعرض .
ودعا المحافظون كل المغرر بهم إلى العودة إلى احضان الوطن ومقارعة المحتلين الطامعين ببلدنا وثرواتنا والساعين للفرقة والفتنة فيما بين أبناء الوطن الواحد لتمزيقه وتقسيمه على اساس مذهبي وعرقي ومناطقي قذر .

إلى ذلك سير موظفوا مكتب الأوقاف بمحافظة إب قافلة عينية احتوت على عدد من رؤوس الأبقار والماشية وهدايا عيدية ل (٥٠٠) مرابط في جبهات لحج وغيرها . واعتبر بندر العسل مدير عام أوقاف محافظة إب أن هذه القافلة العيدية المتواضعة تعبير عن مدى الإمتنان والفخر والإعتزاز لكل ما يقدمه أبطال هذه الجبهة وغيرها من الجبهات في سبيل استقلال وتحرر البلد ودحر الغزاة والمحتلين من آل سعود ونهيان أحذية الأمريكان والصهاينة ..

وبدروهم عبر المرابطون في جبهة القبيطة عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تزيد المجاهدين عزة ومعنويات وعزيمة في مواجهة العدوان ومرتزقته . داعين أبناء الشعب إلى التوجه نحو الجبهات للدفاع عن بلدهم ومستقل أجيالهم فالعدوان باتت مخططاته مكشوفة وما حدث في عدن خير دليل لأصحاب العقول والألباب ..

You might also like